فئة المنتج

اتصل بنا
آلة الرغوة ذات الضغط العالي JHG30 المكونة من ثلاثة مكونات آلة الرغوة ذات الضغط العالي JHG30 المكونة من ثلاثة مكونات
آلة الرغوة ذات الضغط العالي JHG30 المكونة من ثلاثة مكونات آلة الرغوة ذات الضغط العالي JHG30 المكونة من ثلاثة مكونات

loading

آلة الرغوة ذات الضغط العالي JHG30 المكونة من ثلاثة مكونات

توافر الحالة:

آلة الضغط العالي من مادة البولي يوريثين من سلسلة JHG (ثلاثة  عناصر)

 

مميزات آلة الرغوة ذات الضغط العالي ذات اللونين والكثافة:

 

في الصناعة، هناك طلب متزايد على خطوط الإنتاج التي يمكن استخدامها ليس فقط للمنتجات ذات التركيبة الفردية (مثل الوسائد والوسائد المنتجة بعملية الصلابة المزدوجة).تقدم Henghui سلسلة JHG30-A من الرغوة ذات الضغط العالي ذات اللون المزدوج والكثافة المزدوجة في هذا الصدد.Henghui عبارة عن رغوة بولي يوريثان عالية الأداء تلبي احتياجات السوق.

 

إن رأس الخلط لآلة رغوة البولي يوريثان ذات الضغط العالي لا يزال يتميز بغرفة خلط على شكل حرف L، لكن الفرق هو أن هناك غرفتي خلط منفصلتين، والتي يتم ملؤها في النهاية بواسطة منفذ.

 

يتم توفير غرفتي الخلط بواسطة جهازي قياس منفصلين، يمكن أن يكونا من نوعين مختلفين من الإيزوسيانات واثنين من البولي يوريثين المختلفين، أو مجموعة من المعدات ثلاثية المكونات (جهازان مختلفان من البولي وإيزوسيانات واحد، والتي يمكن تحويلها إلى غرفتي خلط عن طريق جهاز أوتوماتيكي صمام التبديل).وهذا يسمح بتطبيق صيغتين مختلفتين على نفس القالب أو على قوالب مختلفة في وقت واحد، بشكل مضغوط وبدون تأخير.

 

ميزة أخرى لرأس الخلط Henghui DHVA-4K هي أنه يمكنه تركيز الإنتاج المطلوب بواسطة مخرجات متعددة المكونات في مساحة خفيفة وحساسة.وهذا عامل حاسم، لأنه يجعل من السهل استخدام المناولات أو غيرها من آلات التشغيل الأصغر حجمًا والأكثر اقتصادا.من أجل تعظيم سرعة التشغيل.

 

من أجل الحفاظ على تأثير الخلط المثالي للتركيبة مع تغييرات كبيرة في اللزوجة والإنتاج، تم تجهيز رأس مسدس الخلط أيضًا بجهاز قابل للتعديل لضربة المكبس ذاتي التنظيف.

 

يتم التحكم في عملية الفتح والإغلاق لثلاثة مكابس هيدروليكية في رأس مسدس الخلط بواسطة ثلاثة صمامات لولبية مستقلة.

 

 

 


على: 
تحت: 

روابط سريعة

اتصل بنا

86-579-87616561+

NO.11 طريق Qunshan، منطقة Huanglong النامية، Wuyi، Zhejiang، الصين

حقوق الطبع والنشر © 2023 Zhejiang Henghui Machinery Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة.مدعوم من leadong.comSitemap. سياسة الخصوصية