فئة المنتج

اتصل بنا
آلة رغوة PU ذات الضغط العالي بثلاثة مكونات آلة رغوة PU ذات الضغط العالي بثلاثة مكونات
آلة رغوة PU ذات الضغط العالي بثلاثة مكونات آلة رغوة PU ذات الضغط العالي بثلاثة مكونات
آلة رغوة PU ذات الضغط العالي بثلاثة مكونات آلة رغوة PU ذات الضغط العالي بثلاثة مكونات

loading

آلة رغوة PU ذات الضغط العالي بثلاثة مكونات

  • JHG30

  • Henghui

توافر الحالة:

تخصيص الصناعية عالية الأداء كفاءة ثلاثة مكونات ارتفاع ضغط آلة رغوة PU للتغليف / البحرية / الطبية  صناعة



نموذج المنتج: JHG30-A


تفاصيل:

آلة رغوة عالية الضغط مزدوجة اللون ومزدوجة الكثافة الميزات:

يستمر الطلب الصناعي على خطوط الإنتاج التي يمكنها إنتاج منتجات باستخدام أكثر من مجرد تركيبة واحدة (على سبيل المثال، عملية الصلابة المزدوجة لإنتاج الوسائد ووسائد المقاعد) في النمو، وتقدم HengHui سلسلة JHG30-A من الألوان المزدوجة والمزدوجة - ماكينات الرغوة ذات الضغط العالي الكثافة في هذا الصدد، وهي ماكينة رغوة البولي يوريثان عالية الأداء تلبي احتياجات السوق.

تم تجهيز آلة رغوة البولي يوريثان ذات الضغط العالي هذه برأس خلط يتميز بغرفة خلط على شكل حرف L، ولكن مع اختلاف وجود غرفتي خلط منفصلتين، والتي يتم ملؤها في النهاية بمنفذ واحد.

يتم تغذية غرفتي الخلط بواسطة وحدتي جرعات منفصلتين، إما وحدتي إيزوسيانات مختلفتين واثنتين من البولي إيثرات المختلفة، أو وحدة ثلاثية المكونات (اثنتين من البولي إيثرات المختلفة وواحدة إيزوسيانات، مع صمام تحويل تلقائي لتحويل غرفتي الخلط للاستخدام معًا). .وهذا يسمح بتطبيق صيغتين مختلفتين على نفس القوالب أو قوالب مختلفة في نفس الوقت، بشكل مضغوط ودون تأخير.

فائدة أخرى لرأس الخلط هي القدرة على تكثيف إنتاج متطلبات الإخراج متعددة المكونات في مساحة خفيفة وصغيرة الحجم.وهذا عامل حاسم، لأنه يسهل استخدام المناولات، أو غيرها من آلات التشغيل الأصغر والأكثر اقتصادا.وهذا يزيد من سرعة التشغيل.

للحفاظ على خلط مثالي للتركيبات مع اختلافات عالية في اللزوجة والإنتاج، تم تجهيز ذراع الخلط بمكبس ذاتي التنظيف مع شوط قابل للتعديل.

يتم التحكم في فتح وإغلاق المكابس الهيدروليكية الثلاثة في ذراع الخلط بواسطة ثلاثة صمامات لولبية مستقلة.


حدود

يكتب

الإخراج (ز / ث)

أ40/20

50 - 410

A100/40

110 -820


على: 
تحت: 

منتجات ذات صله

روابط سريعة

اتصل بنا

86-579-87616561+

NO.11 طريق Qunshan، منطقة Huanglong النامية، Wuyi، Zhejiang، الصين

حقوق الطبع والنشر © 2023 Zhejiang Henghui Machinery Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة.مدعوم من leadong.comSitemap. سياسة الخصوصية