أنت هنا: بيت » مدونة » أحدث الأخبار » كيف ينبغي استخدام آلة تغليف بشكل صحيح؟

كيف ينبغي استخدام آلة تغليف بشكل صحيح؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-12-14      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

كيف ينبغي استخدام آلة تغليف بشكل صحيح؟

إن تطبيق الآلات مهم جدًا في حياتنا، وغالبًا ما لا يمكن فصلنا عن الآلات.يشير جهاز التغليف إلى المعدات الميكانيكية التي تقوم بضغط المواد متعددة الطبقات معًا.إنها واحدة من معدات الإنتاج الخاصة للمكثفات الخزفية متعددة الطبقات.وتتمثل وظيفتها في تطبيق مبدأ النقل الموحد للضغط عن طريق الماء لتشكيل نظام عالي الجهد عن طريق ضغط الماء في الحاوية المغلقة، وتطبيق الضغط بالتساوي على شريط المكثف الموجود في الماء، وذلك لجعله مضغوطًا. هيكل ومسطح على السطح، وذلك لتلبية متطلبات عملية الإنتاج.الآن دعونا نقدم الاستخدام الصحيح للضغط السفلي.


1. اختيار معقول لآلة التغليف عند اختيار آلة التغليف، العامل الأول الذي يجب أخذه في الاعتبار هو مساحة آلة التغليف.حدد منطقة ذات توافق قوي، وفكر في طريقة فتح الغطاء، والمظهر، وما إلى ذلك. حاول استخدام أكبر عدد ممكن من الأجهزة.بعد الاختيار، يجب أن يتم التثبيت والتشغيل بتوجيه من الشركة المصنعة للدخول في الإنتاج والاستخدام العادي.


2. يدخل جهاز التغليف إلى حالة العمل.بعد الانتهاء من الفحص الذاتي، يمكن لآلة التغليف أن تدخل إلى حالة العمل.


3. إجراءات التشغيل: اضغط على زر مضخة التفريغ ----- تحقق من معلمات العملية ----- تحقق مما إذا كانت درجة الحرارة تصل إلى القيمة المحددة ----- تحقق مما إذا كانت حالة العمل تلقائية أو يدوية.لضبط الحالة التلقائية ----- تحقق مما إذا كانت مضخة التفريغ تعاني من نقص الزيت ----- ضع المكونات المراد تصفيحها ----- أغلق الغطاء ----- تحقق من التفريغ --- - أخرج المكونات ----- افحص المكونات.في حالة التأكد من أن جميع العمليات طبيعية، تدخل آلة التغليف في حالة العمل العادية.


4. إيقاف تشغيل جهاز التغليف: يجب إيقاف تشغيل جميع مصادر الطاقة عند إيقاف تشغيل جهاز التغليف.من أجل ضمان عدم سوء تشغيله من قبل غير المشغلين، يمكن تضمين زر الطوارئ في نطاق إيقاف التشغيل.إجراءات التشغيل هي كما يلي: أغلق مضخة التفريغ ------ أغلق الغطاء (لا تغلق الغطاء بإحكام) ----- إيقاف الحرارة ------ إيقاف التشغيل ------ اضغط زر الطوارئ ------ أغلق البوابة الرئيسية أو: اضغط على زر الطوارئ ------ أغلق البوابة الرئيسية.


5. الاستخدام بعد إيقاف جهاز التغليف لفترة من الوقت: بعد إيقاف جهاز التغليف لفترة من الوقت، يجب أن يبدأ التشغيل وفقًا للإجراء العادي.لا تضع لوحة البطارية. أولاً، يجب أن تعمل آلة الهواء لدورتين، ويمكن إزالة بخار الماء الممتص في الآلة قبل الاستخدام العادي.

روابط سريعة

اتصل بنا

86-579-87616561+

NO.11 طريق Qunshan، منطقة Huanglong النامية، Wuyi، Zhejiang، الصين

حقوق الطبع والنشر © 2023 Zhejiang Henghui Machinery Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة.مدعوم من leadong.comSitemap. سياسة الخصوصية